عرض تفضيلي لفائدة منخرطي مؤسسة محمد السادس لشراء سيارة جديدة 2023

عروض اقتناء سيارة عبر المرابحة 
يُسرُّنا أن نعرِّفَكُم بعروض اقتناء السيارات عبر عرض تمويل المرابحة التي تقدمها أمانة بنك لفائدة المنخرطين في مؤسسة محمد السادس. يمكن للمنخرطين الاستفادة من عروض تفضيلية تشمل تمويل يصل إلى 100% من قيمة السيارة المختارة من بين الخيارات المقدمة من البنك.  بالإضافة إلى ذلك، يتاح لهم خيار سداد التمويل على مدار فترة تمتد إلى 120 شهرًا، بدءًا من 84 شهرًا، ومن ضمن المزايا التي يحصلون عليها هدية قيِّمة، وهي قسيمة شراء بقيمة 250 درهم للبنزين، تُقدَّم لهم شهريًّا لمدة سنة كاملة.  تفضلوا بالاطلاع على تفاصيل العروض والمزيد من المعلومات حول اقتناء السيارة عبر التمويل المرابحة لمنخرطي مؤسسة محمد السادس لأسرة التعليم

يُسَعِدُنا أن نُعَرِّفَكُم بخدمات مؤسَّسة محمد السادس التي تُقَدِّمُها لمنخرطيها. وبهذا الإطار، نُقَدِّمُ لكم عروضًا خاصة لاقتناء السيارات عبر نظام المرابحة المتاحة للمنخرطين في مؤسسة محمد السادس.

يهمك أيضا: 

يُسرُّنا أن نعرِّفَكُم بعروض اقتناء السيارات عبر عرض تمويل المرابحة التي تقدمها أمانة بنك لفائدة المنخرطين في مؤسسة محمد السادس. يمكن للمنخرطين الاستفادة من عروض تفضيلية تشمل تمويل يصل إلى 100% من قيمة السيارة المختارة من بين الخيارات المقدمة من البنك.

بالإضافة إلى ذلك، يتاح لهم خيار سداد التمويل على مدار فترة تمتد إلى 120 شهرًا، بدءًا من 84 شهرًا، ومن ضمن المزايا التي يحصلون عليها هدية قيِّمة، وهي قسيمة شراء بقيمة 250 درهم للبنزين، تُقدَّم لهم شهريًّا لمدة سنة كاملة.

تفضلوا بالاطلاع على تفاصيل العروض والمزيد من المعلومات حول اقتناء السيارة عبر التمويل المرابحة لمنخرطي مؤسسة محمد السادس لأسرة التعليم عن طريق زيارة الرابط المباشر التالي: تحميل 

تقرؤون أيضا: 

تعليقات